esmarnakliyat

التعبئة والتغليف

تتخصص خدمة التغليف لدينا في تغليف ونقل السلع المنزلية والأغراض الشخصية والمعارض والأعمال الفنية وغيرها من العناصر التي تتطلب عناية خاصة.

كيف يجب تغليف البضائع؟

تستخدم صناديق التعبئة والتغليف والمواد ذات الأحجام والمعايير المختلفة ، وهي نظيفة ومتينة حسب نوع وحساسية البضاعة. التعبئة / العلبة الخشبية تصنع حسب طريقة شحن البضاعة (بري - بحري - نقل جوي) وشروط بلد المقصد.

تتخصص خدمة التغليف لدينا في تغليف ونقل السلع المنزلية

خدمة تغليف الأثاث

بعد تفكيكها من قبل أصدقائنا الخبراء ، وفقًا لحساسيتها ، يتم استخدام أوراق الكرافت ، النايلون ، منتجات تغليف الفقاعات المصفحة ، ألواح التقوية الكرتونية ، ألواح التقوية المصنوعة من البولي إيثيلين ، لمنع التلف خاصة من الزوايا. في الوجهة ، يتم تفريغ متعلقاتك وتجميعها وتقديمها لاستخدامك.

خدمة تعبئة الكراسي والأرائك

بادئ ذي بدء ، بعد عملية التغليف بفيلم استرتش صناعي ، تتم عملية التغليف باستخدام ورق كرافت ، أو منتجات تغليف مغلفة بالنايلون أو ورق مقوى. من أولوياتنا تغليف القماش أو السلع الجلدية بغشاء مطاطي ثابت كعملية أولى حتى لا يكون هناك أدنى بقعة عند لمسها باليد.

خدمة تغليف الزجاج القابل للكسر والبضائع الحساسة

اعتمادًا على حساسية البضائع ، يتم لفها باستخدام غلاف فقاعي أو نايلون أو ورق أبيض ، بحيث لا يتلامس كل منهما مع الآخر ، ويتم وضعها في صندوق من الورق المقوى بحيث لا يلمس أحدهما الآخر . على سبيل المثال ، العناصر الإلكترونية الخاصة بك مثل أجهزة تلفزيون البلازما ، أو العناصر الخاصة بك ذات القيمة العتيقة الحساسة للغاية أو العناصر الخاصة بك ذات القيمة العاطفية ؛ اعتمادًا على الموقف ، يتم وضع مادة النايلون ذات الفقاعات في صندوق خشبي أو في صندوق خشبي به الستايروفوم (الرغوة) بعد استخدام الورق المقوى.

خدمة تغليف ملابسك

بادئ ذي بدء ، ملابسك التي تستخدمها بتعليقها على الشماعات في خزانتك بعناية وإعجاب ؛ توضع أكياس الملابس الشفافة في صندوق من الورق المقوى مع علاقات وتكون جاهزة للاستخدام في خزانتك على عنوانك الجديد ، دون لمس يد أي شخص آخر.

اللغات »